السياحة في كوالالمبور

السياحة في كوالالمبور

السياحة في كوالالمبور

السياحة في كوالالمبور واحدة من أهم عناصر الجذب السياحي في ماليزيا وهذا ليس بسبب إن “كوالالمبور” هي العاصمة الشعبية والسياسية لماليزيا ولكن هذه المدينة لها سحرها الخاص التي تجذب سُياح العالم للسفر إلى ماليزيا خصيصًا لكي يذهبون إليها، وفي هذا المقال سنتحدث بشيء من التفصيل عن هذه المدينة الساحرة .. فقط تابع القراءة وستجد كل المعلومات التي تود أن تعرفها.

السياحة في كوالالمبور

أفضل فنادق السياحة في كوالالمبور

لنبدأ الرحلة بالترتيب إذًا والبداية دائمًا ستكون من أختيار فُندق الإقامة والآن سنعرض عليك مجموعة من أفضل الفنادق في كوالالمبور وكل ما عليك هو أختيار الأفضل لك، ويُمكنك المُقارنة بين الأسعار ورؤية تقيمات العُملاء وحجز الفندق أون لاين عبر موقعنا .. ويُمكنك الضغط هُنا لرؤية فنادق كوالالمبور .

وهذه قائمة بالفنادق التي نُرشحها لك:

فندق أورينتال

إذا قررت السياحة في كوالالمبور وتريد فُُندق في وسط المدينة فلن تجد أفضل من فندق أورينتال الذي حاز على التقيم 9.2 ويُعد على بُعض أمتار قليلة من أي شيء تقريبًا في المدينة سواء أكانت المطاعم الكبيرة أو الأسواق أو الحدائق العامة، ويُمكنك معرفة المزيد عن هذا الفُندق ورؤية تقيماته وحجزه أون لاين عبر هذا الرابط

فندق شانغريلا

شانغريلا هو واحد من أفضل الفنادق في هذه المدينة الرائعة أيضًا، وهو فندق حاصل علي 5 نجوم وحاصل على تقيمات إيجابية جدًا من الزوار العرب الذين ذهبوا إلى هُناك وهو قريب جدًا أيضًا من برج التوأم “إحدى المعالم السياحية في المدينة” فيُمكنك الوصول إلى هُناك بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويُمكنك رؤية صور الفُندق ومعرفة المزيد عنه أو حجزه عبر هذا الرابط :

السياحة في ماليزيا

فندق هيلتون  

فندق هيلتون هو الأخر من الفنادق التي نرشحها لك بشدة وهو من الفنادق التي آخذت التقيم جيد جدًا من الزوار العرب الذين ذهبوا إلى هُناك وما يُميزه أيضًا وجوده في قلب المدينة وفي الجهة المقابلة مباشرة للمتحف الوطني للمدينة بالإضافة إلى قُربه الشديد من محطة القطار، ويُمكنك مشاهدة صوره ومعرفة التقيم والأسعار عبر هذا 

 

 

 

الرابط

أرخص فنادق كوالالمبور

قد تبحث أيضًا عن فنادق رخبصة لتسكن فيها خلال رحلتك إلى كوالالمبور، وسنعرض عليك الآن أرخص الفنادق للسياحة في كوالالمبور التي يُمكنك أن تُقيم فيها أثناء رحلتك:

فندق صن إنز تشيراس

فندق صن إنز تشيراس هو فُندق ذو نجمتين فقط على بُعد أقل من 8 كيلو من مركز المدينة، ويُمكنك أن تقطن فيه الليلة الواحدة لن تُكلفك أكثر من 10 دولار، كما إنه يُقدم قسائم الخصم بصفة دورية ويُمكنك حجزهعن طريق موقعنا بعد أن تُشاهد صوره بالتأكيد.

فندق فيرست أند نيو ستار

هذا الفُندق أيضًا من الفنادق الرخيصة في المدينة، كما إنه أقرب إلى مركز المدينة من فندق صن إنز تشيراس، فهذا الفُندق على بُعد 3 كيلو متر فقط من قلب المدينة، وهو أيضًا رخيص جدًا فتتراوح تكلفة حجز الغرفة فيه من  10 إلى 15 دولار فقط. ويمكنك الحجز من هنا

فندق أولد بينانغ

ستجد فندق أولد بينانغ على بُعد 7 كيلو متر من المدينة هو الأخر ويُمكنك حجزه عبر موقعنا ولن تُكلفك الإقامة كثيرًا فهو فندق رخيص وهو أيضًا فُندق ذو نجمتين فقط يمكنك الحجز من هنا.

السياحة في كوالالمبور .. أين يُمكنك التنزه؟

بعد أن تعرفنا عن أفضل الفنادق وبعد أن حجزت فُندق عبر موقعنا، الآن يجب أن تعرف أين يُمكنك أن تتنزه في المدينة؟ والآن حان دوري أنا لُخبرك عن أفضل الوجهات السياحية التي يُمكنك الذهاب إليها في المدينة عندما تقرر السياحة في كوالالمبور.

برجا بتروناس “البرجين التوأم”

برجا بتروناس أو “البرجين التوأم” يعد من أهم المظاهر المعمارية في ماليزيا كلها إن لم تَكُن في العالم ليس لأنها حققتا رقمًا قياسيًا بإرتفاعهم الشاهق، ولكن وجودهم بنفس الشكل وبنفس الإرتفاع جنبًا إلى جنب جعل منهم أكثر إثارة لفضول السيُاح الذين يقطعون أميالًا طويلة ليشاهدوا هذه التحفة المعمارية ويرجع إسم بتروناس إلى شركة النفط التي طالبت ببناء البرجين، وفيما يلي أفضل الأنشطة التي يُمكنك أن تفعلها إن قررت الذهاب إلى “منارة بتروناس”

 أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في زيارتك إلى برجا بتروناس

  • حديقة ومسجد بتروناس : أمام البرجين مباشرة يوجد حديقة رائعة ستسعد أطفالك بلا شك إذا قررت أن تجعلهم يستمتعوا فيها قليلًا بالإضافة أيضًا إلى مسجد يُني حديثًا وهو عبارة عن تُحفة مِعمارية رائعة.
  • التسوق : من أهم الأشياء التي يُمكنك أن تفعلها في برجا بتروناس هو التسوق فبجوار البرجين مجموعة كبيرة من المحال المختلفة والمكاتب ومعارض الفنون التي ستندهش حقًا إذا شاهدتها.

أوقات زيارة برجا بتروناس

البرجين أبوابهم مفتوحة جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الأثنين وماعدا أيام العُطل الرسمية من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا.

حجز تذاكر الدخول إلى البرجين

يجب أن تعلم إن عليك الذهاب مُبكرًا جدًا لتحجز تذكرة دخولك إلى البرجين لأن التذاكر المُتاحة يوميًا هم 1000 تذكرة فقط ويُمكنك أيضًا أن تحجز مباشرة من موقعهم الرسمي عبر هذا الرابط :

حديقة الطيور

حديقة الطيور المُبهرة والتي تُعد المُنتزة السياحي الأفضل والأشهر في ماليزيا بأكملها، ليس للمناظر الطبيعية ولا الجو الرائع المُحيط للمكان، ولكن إذا كُنت من هواة ومُحبي الطيور لن تنسى هذه الرحلة أبدًا، لأن الحديقة تحتوي على أنواع نادرة جدًا من الطيور بالإضافة إلى إن موقع الحديقة مُميز جدًا، فهي تقع في قلب المدينة مباشرة، وهذا طبعًا مع وجود شلالات وأنهار صناعية وأكثر من ثلاثة الاف طائر أغلبهم أنواع نادرة جدًا، وفيما يلي أفضل الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في رحلتك إلى حديقة الطيور

أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في رحلتك إلى حديقة الطيور في كوالالمبور

  • التجول : يُمكنك التجول في المدينة فبالإضافة إلى مشاهدة المساحات الخضراء الشاسعة الشلالات والأنهار ستتعلم أيضًا كيف تعتني بالطيور وستتعرف على أنواع جديدة من الطيور قد لا تكون رأيتهم من قبل.
  • مشاهدة عروض الطيور : يوميًا تقام مجموعة رائعة من العروض التي تُقدمها الطيور من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 15:30 مساءً
  • إطعام الطيور : من الأشياء المسموح بها في الحديقة إطعام الطيور بعد أن تتعلم بالطبع كيف تُطعم والطعام المُناسب لكُل مِنهم.
  • التقاط الصور : أظن إنها فرصة لن تتكرر لكي تأخذ “سيلفي” مع طائر نادر، قد لا تراه سوى مرة واحدة في حياتك!

أوقات زيارة الحديقة

الحديقة تفتح أبوابها يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساء.

أسعار الدخول إلى حديقة الطيور

سعر الدخول للفرد “البالغين” هو : 48 رنجت

سعر الدخول للأطفال : 28 رنجت

ويُمكنك متابعة الموقع الرسمي للحديقة والإطلاع عليه قبل الذهاب مباشرة لمعرفة غذا كان حدث أي تغير في أسعار تذكرة الدخول، وهذا هو رابط الموقع الرسمي

حديقة الفراشات

تُعد حديقة الفراشات من أفضل الأماكن التي يُمكن كالذهاب إليها في كوالالمبور إذا كُنت من هواة المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، فستُذهل حقًا أثناء تجولك في هذه الحديقة وسط الفراشات الساحرة والمساحات الخضراء، وتُعد حديقة الفراشات واحدة من أكبر المحميات التي تجمع مجموعة كبيرة من الفراشات لأنها تحتوي على أكثر من 6000 فراشة.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في حديقة الفراشات

الإستجمام والإستمتاع : يُمكنك بالطبع أن تُريح أعصابك من ضغوط الحياة في وسط هذا الكم الهائل من الفراشات والمناظر الطبيعية المُميزة، ولهذا يُعد الإستجمام في الحديثة من أفضل الأشياء التي يُمكنك فعلًا

  • التسوق : تحتوي الحديقة على الكثير من المتاجر التي يُمكنك شراء بعض الهدايا منها.
  • متحف الفراشات المُنقرضة : يُمكنك أيضًا الدخول إلى متحف الحديقة لتتعرف على الفراشات بشكل أكبر وتتعرف أيضًا على بعض الفراشات المُنقرضة

أسعار الدخول إلى الحديقة

سعر الدخول للكبار : 4.64 دولار

سعر الدخول للاطفال : 2.1 دولار

سعر الدخول للكاميرا : 26 سنت

سعر التصوير الفيديو داخل الحديقة : 1.03

أوقات العمل

تعمل الحديقة بشكل يومي من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءْ.

Tags:,

Post Discussion

0 thoughts on “السياحة في كوالالمبور

  1. السياحة في مرتفعات جنتنج ماليزيا – 7uses

    […] 5 نجوم أيضًا، وهو على بُعد ساعة واحده من العاصمة “كوالالمبور” بالإضافة إلى إنه قريب جدًا من الأسواق والمحال […]

    11 months ago Reply

  2. السياحة في كاميرون هايلاند – 7uses

    […] سطح البحر بنحو 1500 متر ويبتعد عن شمال العاصمة الماليزية كوالالمبور بـ 200 كم، وكما إنه أخد تقيمات مرتفعة جدًا من جميع […]

    10 months ago Reply

  3. hetfajus

    [url=http://mewkid.net/buy-amoxicillin/]Amoxicillin 500mg Capsules[/url] Brand Amoxil ksb.nbpm.7uses.com.kwx.gq http://mewkid.net/buy-amoxicillin/

    2 months ago Reply

Add a comment